‫الرئيسية‬ روابط رياضة جنوب السودان ينعش آماله في بلوغ دور الثمانية لأمم أفريقيا للشباب
رياضة - 2023-02-24

جنوب السودان ينعش آماله في بلوغ دور الثمانية لأمم أفريقيا للشباب

لندن – (المدارية): أنعش منتخب جنوب السودان آماله في التأهل للأدوار الإقصائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم تحت 20 سنة المقامة حاليا في مصر.
وتغلب منتخب جنوب السودان 1/ صفر على أفريقيا الوسطى، أمس، على ملعب (هيئة قناة السويس) بمدينة الإسماعيلية، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.
وأحرز هدف جنوب السودان الوحيد اللاعب باول أميركا جاوا مارا في الدقيقة الثانية من ركلة جزاء، ليحقق الفريق انتصاره الأول في المجموعة عقب خسارته 1/ 2 أمام منتخب الكونغو في الجولة الافتتاحية.
وبذلك حصل منتخب جنوب السودان على أول ثلاث نقاط في المجموعة، ليحتل المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف منتخبي أوغندا والكونغو الديمقراطية ، اللذين يلعبان في وقت لاحق اليوم بنفس الجولة.
في المقابل، بقي منتخب أفريقيا الوسطى بلا رصيد من النقاط في قاع الترتيب، بعدما استهل مسيرته في المجموعة بالخسارة 1/ 2 أمام أوغندا في الجولة الأولى.
يذكر أن البطولة يشارك فيها 12 منتخبا تم تقسيمهم إلى 3 مجموعات، بواقع 4 فرق في كل مجموعة، على أن يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى الأدوار الإقصائية بالإضافة إلى أفضل منتخبين حاصلين على المركز الثالث في المجموعات الثلاث.
الإسماعيلية – (د ب أ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الرياض وواشنطن تبحثان سبل خفض التصعيد في السودان والتطورات في قطاع غزة

الرياض – لندن – المدارية: بحث وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، اليوم الخم…